كريم جلايكوس للركب والاكواع

كريم جلايكوس للركب

منطقة الركب في جسم الإنسان من أكثر المناطق الحساسة التي تتعرض إلى المتاعب والاسمرار، ولذلك فإن كريم جلايكوس للركب من أفضل أنواع الكريمات التي يمكن استعمالها لهذا الجزء من الجسم، وهو كريم فعال وجيد.

بالإضافة إلى أن هذا الكريم يحتوي على الكثير من المواد الفعالة والفيتامينات التي تعمل على تفتيح لون الركب، وتزيل التصبغات التي تكون عالقة بها، وهو من أهم أنواع كريمات التفتيح للركب بشكلٍ عام.

كريم جلايكوس للركب

يمكنك الحصول على كريم جلايكوس للركب عن طريق مدونة صيدلية.كوم، حيث يوفر الكثير من أدوات التجميل والاهتمام بالصحة، فهو عبارة عن كريم مفيد للكوع والركبة، ويعمل على الاهتمام والاعتناء جيدًا بها، ويفتحها ويزيل الاسمرار أيضًا.

كما أنه يحتوي على أحماض الفواكه التي تؤثر بشكل إيجابي على لون الركب وتعمل على تفتيحها، كما أنه يحتوي على الفيتامينات، ويحتوي أيضًا على زيت الصبار المفيد جدًّا، فهو من أهم المواد الطبيعية التي تتواجد في هذا الكريم.

يعمل الكريم أيضًا على تقشير البشرة بطريقة آمنة، ويزيل كل الخلايا الميتة من على البشرة، ويسمح لأي خلايا جديدة بالنمو بطريقة آمنة وجيدة، وتكون مليئة بالحيوية والنشاط أيضًا، كما أنه يمكنه أن يعمل على تفتيح لون البشرة بالكامل، لأن هذا يمنح البشرة النضارة والحيوية.

كما يحافظ هذا الكريم على البشرة من المشكلات التي من الوارد أن تكون متعرضة إليها، ويحميها من الجفاف، ويجعلها رطبة دومًا.

ما هي مكونات كريم جلايكوس؟

إن كريم جلايكوس للركب يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية والمفيدة لبشرة للركب، وهذه أهم مكونات الكريم:

  • يحتوي هذا الكريم على الكثير من أحماض الفواكه التي تصل إلى نسبة 10%، وهذه النسبة جيدة، حيث أنها تفيد البشرة وتعيد إليها النضارة والحيوية.
  • يحتوي أيضًا على مستخلص كبير من الشاي الأخضر المفيد للجسم.
  • بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، وهي عبارة عن فيتامين A، وC وE وهذه الفيتامينات لها دورٌ كبير في المحافظة على البشرة والمحافظة على نضارتها.
  • كما أنه يحتوي على البندق، وهذا العنصر مفيد أيضًا لأنه يعمل على إزالة طبقات الدهون التي تعمل على سد كل مسامات البشرة، وهذا الكريم يؤدي هذا الدور بالتالي لمنع تكون الحبوب والبثور السوداء أيضًا.

تصفح أيضًا: تجارب كريم سكينورين للتبييض

ما هي فوائد كريم جلايكوس على البشرة

بالرغم من أن كريم جلايكوس اشتهر بأنه للركب، إلا أنه أيضًا مفيد لجميع البشرة، ويمكن الاستعانة به في أي مكان في البشرة، فهو يعمل على نضارتها، وعلى بث الحيوية والنشاط بها، حيث فوائد الكريم تتمثل في الآتي:

  • يعمل على إعادة الحيوية والنشاط للبشرة.
  • يوحد لون البشرة بطريقة آمنة، ويحمي المناطق الغامقة مثل الأكواع والركب من الاسمرار، بل ويعمل على تفتيحها أيضًا.
  • يعمل على إزالة كل الخلايا الميتة من الجلد، لذلك يعتبر من أفضل أنواع المقشرات الآمنة والفعالة.
  • هو مرطب رائع للجسم، فهو لا يعمل على التفتيح والتقشير فقط، بل أنه مرطب متميز للبشرة.
  • يمكن استعماله لإزالة الشعر الذي ينمو تحت الجلد أيضًا.

كريم جلايكوس للحامل

إن كريم جلايكوس للركب له الكثير من الفوائد، حيث أنه مفيد جدًّا لكل أنواع للبشرة تقريبا، ومناسب، ولكن هل يناسب الكريم المرأة الحامل؟

من الجدير بالذكر أن الأطباء لا ينصحون الحامل دائمًا أثناء فترة الحمل على تقشير البشرة بأي طريقة غير آمنة مثل عمليات التجميل، أو استعمال الليزر، أو أي طريقة تكون مضرة بالصحة العامة لها ولجنينها أيضًا.

ولذلك فإن استعمال الكريمات يكون هو الحل الأمثل أمام المرأة الحامل، وخاصةً كريم جلايكوس للركب الذي يعمل على منح البشرة التفتيح، ويحمي من الاسمرار بكل أمان وبدون التعرض إلى مخاطر غير مرغوب بها.

وخاصة أن الكريم يحتوي على مواد طبيعية كثيرة، أي إنه خالٍ من أي مواد كيماوية قد تؤذي المرأة الحامل، ولكن يفضل أيضًا استشارة الطبيب قبل استعمال الكريم، وقبل استعمال أي منتج عمومًا، حرصًا على السلامة العامة للأم، والجنين.

هل يزيل كريم جلايكوس الهالات السوداء؟

كريم جلايكوس للركب

كريم جلايكوس يعمل على تفتيح المناطق الداكنة مثل الركب والأكواع، وبالتالي فهو علاج جيد أيضًا للهالات السوداء التي تتكون أسفل العين، إما بسبب الإجهاد والإرهاق، أو بسبب السهر وعدم الانتظام في النوم.

ويمكنك استعمال هذا الكريم مرة واحدة تحت العينين قبل النوم، ولكن احذري أن يلامس الكريم منطقة العين أو الأنف، لأنه سيشكل خطورة على هذه المناطق، ولو انتظمتِ في اتباع كل هذه التعليمات سوف تحصلين على نتائج مبهرة تحت العينين، وستلاحظين الفرق.

تصفح أيضًا: بيوديرما للمناطق الحساسة تجربتي

تنبيهات بشأن الاحتفاظ بالكريم

انتبهي أن تحافظي على الكريم بطريقة آمنة، حتى لا يفقد فوائده، وهذه الطريقة كالآتي:

  • بحفظ الكريم بعيدًا تماما عن متناول الأطفال.
  • يحفظ في درجة حرارة الغرفة العادية فلا داعي لأن يوضع في الثلاجة.
  • انتبهي إلى صلاحية الكريم قبل شراءه، فلو كان منتهي الصلاحية أو أوشك على الانتهاء لا تقومين بشرائه.
  • احذري من استعمال الكريم بعد فتحه بشهور لأنه بمجرد فتحه يصبح من الضروري انتهائه قبل شهر على الأقل، فلا تستخدمي الكريم في وقت بعيد بعد فتح العبوة.