أفضل كريم soskin للمنطقه الحساسة

إن اسمرار المنطقة الحساسة لدى السيدات من أكثر الأمور المزعجة التي تسبب لهم القلق والذعر، ولذلك فإن كريم soskin للمنطقه الحساسة يؤدي دورًا كبيرًا في خدمة هذا النوع من السيدات لأنه من أفضل كريمات التفتيح.

وقد أثبتت الكثير من السيدات فعالية هذا الكريم، لأنه يعمل بكفاءة متميزة في تفتيح كل المناطق الحساسة، ولا يمكن أن تجد كريم أفضل من هذا الكريم أبدًا لتفتيح كل المناطق الحساسة بسرعة، وبدرجة عالية من الكفاءة.

كريم soskin للمنطقه الحساسة

كريم soskin للمنطقه الحساسة

توفر مدونة صيدلية.كوم أفضل كريم تفتيح للمناطق الحساسة، وهو كريم soskin للمنطقه الحساسة، وهو عبارة عن منتج يعمل على تفتيح كل المناطق الحساسة التي تكون عرضة للاسمرار مثل الإبط، أو البكيني، كما أنه أيضًا يعمل على تفتيح المناطق الأخرى المعرضة للاسمرار في الجسم.

أيضًا يحتوي هذا الكريم على مادة تسمى مادة ريزورسينول، وهذه المادة مركزة وفعَّالة جدًّا، وتعمل على تفتيح البشرة جيدًا بدون أن تترك أية علامات عليها، وتعمل على إعادتها كما كانت في السابق، بل وأفضل من ذلك أيضًا.

تزيل هذه المادة كل التصبغات العالقة على البشرة، وتجعل البشرة في حالة كبيرة من النضارة، وقد لا تجدي ذلك بسهولة في أي مادة أخرى، أو في أي منتج آخر مثل هذا الكريم.

كما أن الكريم يحتوي كذلك على مادة تسمى بمادة ألفا أربوتين، وهي تعالج مفعول الهيدروكينون، وتقلل من إفراز الجسم للميلانين، مما يجعل البشرة لا تتعرض للإسمرار، بالإضافة إلى احتوائه على زيوت مرطبة، هذه الزيوت تعمل على تغذية الجلد جيدًا، فهي تحتوي على زيت اللوز الحلو، وزيت الجلسرين.

بالإضافة إلى أن المنتج يحتوي على النياسيناميد المفيد للجسم، والذي يعمل على ترطيب البشرة ويجعلها نضرة دائمًا بدون مجهود، ولذلك فإن هذا الكريم من أفضل كريمات التفتيح على الإطلاق.

تصفح أيضًا: تجربتي مع لوشن يوسيرين للتفتيح

ما هي فوائد كريم soskin للمنطقه الحساسة؟

هذا الكريم مشهور بين الكثير من السيدات اللاتي تهتم بجمالهن دومًا، وهو من أفضل الكريمات التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة، حيث أنه مفيد في الأمور التالية:

  • يعمل على تفتيح الجسم من أي لون داكن موجود به.
  • يعمل على توحيد لون البشرة.
  • مفيد أيضًا في الحماية من فرط التصبغ أو البقع الداكنة التي تظهر على البشرة.
  • أيضًا هو من أهم الكريمات التي تحمي من التجاعيد.
  • يخفف من آثار النمش، ومن آثار الكلف أيضًا، ويحمي من الشيخوخة المبكرة.
  • يعمل على المحافظة على لون البشرة من الاسمرار.
  • يحسن من لون المناطق الحساسة.
  • يعمل على ترطيب البشرة.
  • يجعل الجسم مشرقًا دائمًا، ويعيد إليه الحيوية والنضارة.
  • يتم استعماله على كل من الرقبة، والركبتين، والمرفقين، والحوض والفخذين.
  • الكريم سعره متوسط، وربما هذه من أكبر المميزات التي يتحلى بها.

طريقة استعمال كريم soskin

إن طريقة وآلية استعمال كريم soskin للمنطقه الحساسة لابد أن تكون بضوابط معينة للحصول على أكبر نتيجة إيجابية من الكريم، وقبل استعماله أيضًا من الأفضل استشارة طبيب معالج، لأن بعض أنواع البشرة تكون متحسسة من استعمال أي منتج جديد.

كما أن الكثير من أنواع البشرة يكون لديها تحسس في بشرتها من المواد التي صنع الكريم بها، ولذلك فمن الأفضل استشارة طبيبة جلدية قبل وضع الكريم، وعمل اختبار حساسية من المواد الموجودة به لتجنب الشعور بالحكة، أو الالتهابات التي لا يرغب في تواجدها على الإطلاق، وهذه طريقة استعمال الكريم:

  • أولًا لابد من تنظيف البشرة جيدًا.
  • وبعد أن تغسل البشرة جيدًا يتم تجفيفها من خلال منشفة ناعمة أو منديل ناعم للمحافظة على سلامة البشرة من الالتهابات.
  • يتم وضع كمية بسيطة جدًّا من الكريم في المرة الأولى، ويفضل وضعها على مكان صغير لإجراء اختبار تحسس البشرة من الكريم من عدمه.
  • إذا لم يضر الكريم البشرة، يتم وضعه يوميًّا مرة واحدة قبل النوم، وسوف يحقق نتيجة رائعة على الإطلاق.

بالإضافة إلى أن أطباء الجلدية ينصحون دومًا بوضع الكريم من خلال فركه بطريقة دائرية طفيفة على البشرة، لأنه بهذه الطريقة سوف يحقق أفضل نتيجة، ويجعلك تحصلين على بشرة خالية من الاسمرار أو العيوب.

تصفح أيضًا: تجربتي مع كريم بيبانثين الازرق للوجة

هل كريم كريم soskin يعالج الاسمرار في أسبوع واحد؟

من الجدير بالذكر أن كريمات التفتيح لا تؤدي عملها في وقت قصير، بل من الضروري التحلي بالصبر أمام أي نوع كريم تفتيح، وكذلك كريم soskin للمنطقه الحساسة، فإنه لن يعمل على إزالة التصبغات في يوم وليلة.

لذلك فدائمًا ننصحكِ بالمواظبة على وضع الكريم لتحصلي على النتيجة المطلوبة، ولا تملي أبدًا من وضع الكريم كل يوم، هذا لو أردتِ الحصول على نتائج إيجابية من الكريم، وهذا خاصةً أن المناطق الحساسة تحديدًا تكون شديدة جدًّا في الاسمرار، مما يجعل تفيتحها يستغرق الكثير من الوقت.

ومن الممكن أن تجدين النتيجة المرغوب بها خلال شهرين فأكثر مع هذا الكريم للتفتيح، لكن العامل الأهم هو الانتظام والمداومة على وضع الكريم، وعدم إهمال هذا الأمر لأنه ضروري في الحصول على أفضل نتيجة للكريم في التفتيح على الإطلاق.