تسوق منتجات زين اوباجي بأفضل الأسعار

منتجات زين اوباجي

منتجات زين اوباجي أصبحت معروفة ومشهورة في الكثير من الأماكن في الآونة الأخيرة، حيث أنها تقدم الكثير من المميزات التي ليس لها مثيل، وهي من الماركات العالمية للعناية بالبشرة والجمال.

وتعتبر ماركة أوباجي من أشهر العلامات التجارية التي أثبتت فعاليتها مع عدد كبير جدًّا من السيدات التي تهتم بجمالها وأناقتها، ولكن من الضروري الالتزام بطريقة الوصفة المكتوبة على العلبة الخارجية لأي منتج من منتجات الشركة لتحقيق أفضل النتائج.

منتجات زين اوباجي

لن تحصلي سيدتي على جميع فوائد منتجات زين اوباجي إلا من خلال اتباع التعليمات التي يمكن الحصول عليها من خلال مدونة صيدلية.كوم حول الطريقة الصحيحة لاستعمال جميع منتجات أوباجي، والتي تتمثل في الآتي:

  • أولًا لابد من تنظيف الوجه جيدًا من خلال منظف أو غسول يكون خفيف على البشرة، والغسول بشكل عام مفيد في تنظيف البشرة وإزالة آثار المكياج أو الشوائب من عليها.
  • يتم استعمال الكريم مرتين يوميًّا، صباحًا بعد الاستيقاظ، ومساءً قبل النوم، لتحقيق أفضل النتائج.
  • قومي باستعمال التونر بعد تنظيف البشرة ويمكنك الحصول عليه من أوباجي أيضًا، لأنه يعيد من توازن البشرة، ويعيد توازن الحموضة على البشرة.
  • وبعد ذلك استخدمي مرطب للبشرة ويمكن أيضًا الحصول عليه من خلال أوباجي.

تصفح أيضًا: فوائد الفازلين للرموش

ما هي فوائد منتجات أوباجي؟

إن منتجات زين اوباجي لها الكثير من الفوائد التي تجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية، وهذه أهم فوائد منتجات أوباجي:

  • تعمل على تنظيف البشرة من كل الشوائب العالقة بها عبر استخدام غسول اوباجي.
  • تحتوي المنتجات على كريمات أوباجي المرطبة، والتي تجعل البشرة غير جافة ورطبة دائما.
  • منتجات أوباجي تناسب جميع الفئات العمرية.
  • أيضًا المنتجات تحتوي على مواد طبيعية، لذلك فهي ليست مضرة على البشرة الحساسة، وتناسب كل أنواع البشرة.
  • تعمل على التقليل من الخيوط الرفيعة، وتقل أيضًا من إصابة البشرة بالتجاعيد، وتحمي من الشيخوخة المبكرة
  • تحسن البشرة، وتجعلها أكثر نعومة وحيوية.

منتج بروفيشنال سي سيروم من أوباجي

منتجات زين اوباجي

يعتبر هذا المنتج من أهم منتجات زين اوباجي وهو يعمل على حماية البشرة من التجاعيد ومن الشيخوخة، وهو يحتوي على مشتقات من النباتات تحسن من مظهر الجلد، وتحمي من ظهور خطوط دقيقة على البشرة، وتقلل أيضًا من ظهور التجاعيد.

يحتوي أيضًا هذا النوع على تركيبة من الكوميدوغينيك امفيدة جدًّا في السيروم، ويمكن استعمال هذا المنتج من مرتين إلى 3 مرات في اليوم الواحد على بشرة الوجه في الصباح والمساء.

منتج نيو ديرم FX بليندر كريم من أوباجي

منتجات زين اوباجي

هذا المنتج هام جدا أيضا من مجموعة أوباجي لأنه يتكون من تركيبة كبيرة تحتوي على الهيدروكينون مع تركيز معين من الأربوتين، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، لذلك فهو مفيد جدًّا للبشرة، وللوجه بالتحديد.

هذا المنتج يجعل البشرة شابة أكثر بدون تجاعيد، ويعمل أيضًا على تفتيحها، وتكون البشرة صحية أكثر من خلال استخدام هذا الكريم، ويمكن استعماله يوميًّا في المساء بناءً على إرشادات الطبيب المعالج.

تصفح أيضًا: تجاربكم مع كريم بيبانثين

منتج واقي الشمس من أوباجي

منتجات زين اوباجي

هذا المنتج يعتبر من أهم منتجات زين أوباجي التي تحتاج إليها الكثير من السيدات لمنع الإصابة بالحروق من أشعة الشمس الحارقة، وهو عبارة عن واقي شمس خفيف على البشرة، كما أنه معدني ويتكون من أكسيد التيتينيوم، مع أكسيد الزنك، وهو أيضًا يحمي البشرة من الأشعة الضارة القادمة من الشمس، وهي الأشعة الفوق بنفسجية.

كما أن هذا الكريم الواقي من أشعة الشمس يعتبر من أقوى أنواع الكريمات الواقية على الإطلاق، لأنه أيضًا يحمي من الأشعة تحت الحمراء، ويحمي من الضوء المرئي، وما إلى ذلك من الأشعات المختلفة الضارة على البشرة.

ويوضع هذا الكريم على البشرة قبل ربع ساعة تقريبًا من التعرض إلى الشمس، كما أنه أيضًا يقاوم الماء، أي أنه خيار جيد في المسابح المعرضة لأشعة شمس قوية، أو للسباحة في البحر أيضًا.

المناديل المبللة من أوباجي

منتجات زين اوباجي

توفر أوباجي المناديل المبللة بأعلى جودة، ويمكن استعمالها لتنظيف البشرة الدهنية، أو الحماية من حبوب الشباب، أو إزالة آثار الميكب، وما إلى ذلك من الاستخدامات، وهذه المناديل المبللة تتكون من 2% من حمض الساليسيليك، مما يساعد حبوب الشباب على ألا تظهر تمامًا على البشرة.

كما أن المناديل المبللة من أوباجي تجعل البشرة منتعشة، ويمكن استعمالها 3 مرات يوميًّا لتنظيف البشرة والعمل على علاجها حتى لا يصاب الجلد بالجفاف المفرط، وينصح بأن يتم استعماله مرة واحدة أولا، ثم يتم التزايد بشكل تدريجي إلى أن يتم الوصول إلى 3 مرات يوميًّا.

مقشر البشرة سي قناع من أوباجي

منتجات زين اوباجي

هذا المقشر يجعل البشرة تتمتع بالنضارة والشباب والحيوية، وهو عبارة عن قناع مفيد لتلميع البشرة، كما أنه يعتبر ماسك متعدد المهمات، فيعمل على التقشير، ويمنح البشرة النعومة، ويحمي من الشيخوخة والتجاعيد أيضًا.

يحتوي الكريم على تركيبة مفيدة وقوية جدًّا تعمل على ترطيب البشرة، وهو يحتوي على حمض الأسكوربيك الذي يجعل البشرة مشرقة بعد البهتان، ويمكن استعماله من خلال وضع طبقة بسيطة جدًّا منه على البشرة، مع تركه ربع ساعة، ثم يتم مسح الوجه وشطفه جيدًا، ويمكن استعماله في اليوم الواحد مرتين أو 3 مرات.